الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

الفتلاوي توجه دعوة إلى الصدر: أتعرض للتهديد من “المحسوبين على التيار”

أفصحت مرشحة ائتلاف دولة القانون في الدائرة الانتخابية الأاولى في بابل  حنان الفتلاوي، اليوم الثلاثاء، عن تعرض اصحاب البنايات والمحلات الرافعين صورها لتهديد بحرق محلاتهم إذا لم يقوموا برفع الصور.

 

وقالت مرشحة دولة القانون حنان الفتلاوي في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه،  أن “دعى سماحتكم إلى ميثاق شرف بعدم التسقيط. واستخدام التهديد في الانتخابات وكانت خطوة جيدة”، مضيفةً “لكن للأسف يقوم مجموعة من المحسوبين على التيار الصدري. بتهديد أصحاب البنايات والمحلات الرافعين لصوري بحرق محلاتهم اذا لم يقوموا برفع الصور”.

كما أضافت الفتلاوي ، “لذا ومن منطلق حسن الظن أتمنى على سماحتكم ضبط هذه المجاميع التي لا تنتمي حتى لدائرتي الانتخابية” متابعةً  .”بما أن العملية الانتخابية عملية طوعية والتنافس فيها قائم على أساس القناعات. كما احترمنا قرار التيار الصدري بالانسحاب ومن ثم العودة وربما الانسحاب والعودة لاحقاً”.

 

بينما تابعت مرشحة دولة القانون، “أتمنى من الجميع احترام قناعات الناس وهذه الممارسات تسيء للجميع”.

كما ختمت حنان الفتلاوي بيانها بالقول: “كما أحمل القيادات الامنية في بابل وقيادة الشرطة مسؤولية حماية حرية التنافس. وحفظ أرواح الناس وإلا فان ذلك مؤشر خطير على عدم قدرتها على ضبط الأوضاع يوم الانتخابات”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى