رباضة

الـ (فار) يزور ملعبي دهوك وأربيل

 زار وفد اللجنة العليا لتنفيذ تقنية الـ(فار) في العراق، اليوم الجمعة، ملعبي دهوك وأربيل، لتهيئتهما من الناحية الهندسية والفنية.

وذكر بيان للقناة الاعلامية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “زار وفد اللجنة العليا لتنفيذ تقنية الـ(فار) في العراق ملعبي دهوك وأربيل، والمؤلف من عضوي اللجنة لؤي صبحي منسق الفيفا لترخيص الملاعب في اللجنة، ومدير الشركة المنتجة للنقل التلفزيوني حتى عام (2033) والمشرف الهندسي والفني في العراق بغية تهيئة الملاعب من الناحية الهندسية والفنية لغرض استضافة هذه التقنية وحسب معايير الاتحاد الدولي”.

وأضاف، أنه ” تم تحديد الأماكن الخاصة بمنظومات تقنية الفار والنقل التلفزيوني وتوفير منصات التصوير داخل تلك الملاعب وحسب معايير الاتحاد الدولي وتطلعات (اللاليغا) للنقل التلفزيوني للموسم المقبل”.

وتابع البيان، أن ” إدارة الناديين أبدتا التعاون التام مع الوفدِ وأعربتا عن استعدادهما لتنفيذ جميع المتطلبات وإنجاح تجربة دوري المحترفين من خلال إكمال جميع النواقص والمتطلبات التي حددتها الشركةُ الناقلة لدورينا والمنفذة لتقنية الفار”.

وبين، أن ” اللجنةُ ستزور اليوم الجمعة ملعبي أربيل والسليمانية تتبعها زيارات مماثلة في الأسبوع المقبل لبقية ملاعب الوسط والجنوب من أجل منح الأندية الوقت المناسب لتنفيذ تلك المتطلبات”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى