الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الغزي يبحث مع وفد شركة “China State” جهود مشروعات الطرق والمطارات

بحث الأمين العام لمجلس الوزراء، حميد نعيم الغزي، اليوم الأربعاء، مع وفد شركة “China State” الصينية، جهود مشروعات الطرق والمطارات.

 

وذكر بيان للأمانة العامة لمجلس الوزراء، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الأمين العام لمجلس الوزراء، حميد نعيم الغزي، بحث مع وفد شركة (China State) الصينية، إمكانياتها في مشروعات البنية التحتية والطاقة الكهربائية في العراق، فضلاً عن مناقشة مشروع الطريق الرابط بين مركز مدينة الناصرية ومطار الناصرية الدولي، الذي وصل إلى مرحلة تجهيز المعدات، على وفق المواصفات الدولية المعتمدة”.

وأكد الغزي، بحسب البيان، أن “الحكومة تسعى إلى تعزيز التعاون مع الشركات الدولية الرائدة مثل (China State)، لتنفيذ مشروعات استراتيجية تدعم التوجه الحكومي، في مجالات تطوير البنية التحتية في مختلف المحافظات”.

وأشار، إلى أن “الشركة الصينية تُعد شريكاً أساسياً في هذا المجال، ولاسيما قطاعا الطاقة والطرق”، مضيفاً أن “الحكومة تولي اهتماماً خاصاً لدعم المشروعات ذات الطابع الاستثماري، وأن الشركة ستكون جزءاً من هذه المبادرات، وخصوصاً في قطاعي السكن والمدن الطبية”.

من جانبه، أعرب مدير عام الشركة، عن “شكره للحكومة العراقية على دعمها المستمر”، مؤكداً “الالتزام بتنفيذ المشروعات، على وفق أعلى المعايير الدولية، بضمنها مشروع المطار، وفقاً للتوقيتات الزمنية المحددة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى