الامن
أخر الأخبار

العمليات المشتركة تعلن قتل عدد كبير من التنظيمات الإرهابية خلال العام الجاري

اعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الخميس، عن قتل عدد كبير من التنظيمات الإرهابية خلال العام الجاري. 

وأفاد المتحدث باسم قيادة العمليات اللواء تحسين الخفاجي في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز” إن” قيادة العمليات المشتركة نفذت العديد من العمليات الأمنية في شهر رمضان ضد التنظيمات الإرهابية. لمنع العدو من إعادة التموضع والقيام بأي عمل وتم خلالها قتل أعداد من الإرهابيين”.

وأردف، أن” الخطط التي نفذتها قيادة العمليات خلال العام الجاري وشهر رمضان نجحت بتحقيق استتباب أمني كبير لم تشهده البلاد خلال السنوات السابقة في الشهر الكريم”. مشيراً إلى، أن” قيادة العمليات تمكنت من قتل أعداد كبيرة من التنظيمات الإرهابية مع زيادة الضربات الجوية الدقيقة نتيجة الجهد الاستخباري للقوات الامنية. ما أدى إلى انهيار منظومة القيادة والسيطرة لدى العدو”.

وفي وقت سابق أفصحت قيادة العمليات المشتركة عن أبرز معالم خطتها الخاصة بعيد الفطر المبارك.

وذكر المتحدث باسم قيادة العمليات اللواء تحسين الخفاجي في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز” إن” قيادة العمليات المشتركة أعدت خطة متكاملة للأيام العشرة الأخيرة من شهر رمضان وصولا إلى أيام عيد الفطر المبارك”. لافتا إلى، أن” الخطة تضمنت زيادة الجهد الاستخباراتي والفني وتنفيذ عمليات نوعية ومطاردة وملاحقة العصابات الإرهابية في المناطق التي تعتقد القيادة بأن الإرهاب ما زال متواجدا فيها”.

وأضاف، أن” الخطة تتضمن في فترة العيد زيادة الاستطلاع الجوي وتكثيف الجهد الاستخباري في المناطق المقدسة والأسواق التي تشهد زخما سكانيا”. مبينا، أن” الخطة وضعت لتفويت الفرصة على الإرهاب وتأمين الأجواء”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى