الامن
أخر الأخبار

العمليات المشتركة تتوعد ” بردٍ قاسٍٍٍٍٍٍٍٍٍ” لمرتكبي جريمة جلولاء

توعدت قيادة العمليات المشتركة اليوم الجمعة، العصابات الإرهابية المسؤولة عن ارتكاب جريمة جلولاء برد قاس.

 

 

وقال المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة اللواء تحسين الخفاجي للوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. إن “وفداً كبيراً من قيادة العمليات المشتركة ونائب العمليات المشتركة. ونائب القوات البرية زار مدينة جلولاء في محافظة ديالى للاطلاع على ملابسات الخرق الأمني الذي حدث هناك. وكذلك الاجتماع بالقيادات الأمنية وتحليل الأسباب التي أدت الى حدوث مثل هكذا خرق ومنع تكراره في المستقبل”.

وأضاف أيضا أن “قيادة العمليات تملك امكانيات وقدرات عالية جداً ،واتخذت بعض القرارات والخطط المهمة لملاحقة هذه العصابات الإرهابية وسيكون هناك رد قاس عليهاز وسوف تتم ملاحقتها وتقديمها الى العدالة أينما كانت”.

كما أشار إلى أن “القوات الأمنية مستمرة بمراقبة وتفعيل الجهد الاستخباري. والأمني وتعاون المواطنين. وكذلك توجد رقابة جوية على مدار 24 ساعة من أجل القصاص من هؤلاء الإرهابيين”.

ووصل في وقت سابق وفد أمني بقيادة نائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول ركن عبد الأمير الشمري، الى مكان الحادث في قرية الإصلاح في جلولاء.

وذكر بيان لقيادة العمليات المشتركة. أن “نائب العمليات المشتركة وقائد القوات البرية وقائد عمليات ديالى وهيئة الأركان المشتركة وصلوا الى مكان الحادث في قرية الإصلاح في جلولاء”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى