الامن
أخر الأخبار

العمليات المشتركة: العراق مستعد للتعاون مع جميع الدول لمكافحة الإرهاب

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الخميس، أن الانتهاء من داعش بات قريباً جداً، مشيرة إلى أن العراق مستعد للتعاون مع جميع الدول لمكافحة الإرهاب.

وذكرت القيادة في بيان تلقته “النعيم نيوز”. أنه “بحضور وزير الخارجية العراقية فؤاد حسين، شارك الفريق الاول الركن عبد الامير الشمري نائب قائد العمليات المشتركة في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لهزيمة عصابات داعش الإرهابية المنعقد في مدينة مراكش المغربية”.

وأضافت أن “الشمري القى كلمة له في هذا الاجتماع أكد فيها خطورة الإرهاب والإجراءات. والتي قامت بها القوات المسلحة العراقية لمكافحة العناصر الإرهابية. وسجلت انتصارا كبيراً على هذه العناصر الإجرامية”.

وتابعت القيادة أنه “اشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها الدول العربية والعالمية لإنهاء تواجد العصابات الإرهابية. وتنسيق العمل المشترك وتبادل المعلومات بين الأجهزة المختصة في هذه الدول”.

وأكدت أن “الانتهاء من داعش بات قريباً جدا في العراق خاصة أن القوات الأمنية تلاحق عناصره في المناطق النائية والجبال البعيدة عن المناطق السكينة”، مشيراً الى أن “العراق مستعد للتعاون مع جميع الدول لمكافحة الإرهاب والجريمة بمختلف صورها”.

يذكر أن المغرب تستضيف الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لهزيمة داعش الذي يضم 84 دولة ومنظمة شريكة تابعة لعدد من دول العالم.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى