الامن
أخر الأخبار

العمليات المشتركة: ارتفاع حصيلة قتلى عملية “وثبة الأسود” في صحراء الأنبار

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع حصيلة قتلى عملية “وثبة الأسود”، في صحراء الأنبار.

 

وأفادت القيادة، بحسب بيان صادر عن خلية الإعلام الأمني، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بناءً على توجيهات ومتابعة القائد العام للقوات المسلحة، واستمراراً لعملية وثبة الأسود في صحراء الأنبار، ولغرض السيطرة على القاطع بشكل تام، وللقصاص من بقايا مفارز داعش الخائبة”.

وأكملت: “أشرف رئيس أركان الجيش ونائب قائد العمليات المشتركة، بالساعة 4:00 من فجر اليوم، ومن داخل مركز العمليات وخلية الاستهداف في قيادة العمليات المشتركة، بحضور مدير الاستخبارات العسكرية وهيئة الركن، على مراحل وتنفيذ إنزال القوات المحمولة جواً، الذي نفذه الأبطال في القوات الخاصة”.

وأوضحت القيادة، أن “العملية جاءت بالتنسيق مع مفارز من جهاز المخابرات الوطني العراقي، وبإسناد من الشجعان في طيران القوة الجوية وطيران الجيش والقطعات الماسكة، في وادي (الغدف)، على وكر مهم كانت تستخدمه قيادات عناصر داعش الإرهابية”.

وبيّنت، أنه “تم العثور على جثتين للإرهابيين ومعدات وأسلحة، ليكون مجموع ما تم قتلهم في عملية وثبة الأسود النوعية، 16 إرهابياً، بينهم قيادات من الصف الأول لعصابات داعش الإرهابية”.

ولفتت، إلى أنه “تم رصد ثلاث عجلات نوع بيك أب مختلفة في مناطق متفرقة تستخدم من مفارز داعش، جرى معالجتها وحرقها على الفور من قبل أبطال طيران الجيش”، منوهة إلى أن “قطعاتنا الأمنية مستمرة بالعمل الأمني الاستباقي، ودك أوكار الإرهابيين ومحاصرة جحورهم، للقصاص العادل من هذه العناصر المنهزمة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى