اخبار اسلامية

العلامة الغريفي يدين العدوان الإرهابي الصهيوني على الفلسطيني واللبناني

أدان عالم الدين البحريني العلامة السّيد عبدالله الغريفي، اليوم السبت،  العدوان الإرهابي الصهيوني على الشّعبين الفلسطينيّ واللبنانيّ، وجرائم الإبادة الجماعيّة المستمرّة ضدّ المُسلمين في غزّة.

 

وقال العلامة الغريفي في حديث ليلة الجمعة في «جامع الإمام الصّادق (ع) في «منطقة القفول»، في العاصمة المنامة في 24 أكتوبر/ تشرين الأول 2024، وتابعتها “النعيم نيوز”. إنّ “ما يصنعه الصَّهاينة في هذا العصر، يُمثِّل أسوأ عناوين العُنف والبطش، وهذا الكيان يقتلُ النِّساء ويذبحُ الأطفالِ ويدمّرُ كلِّ ما على الأرض، وشدّد على حاجة الأمّة الإسلاميّة وقُوى الأنظمة الشُّعوبِ إلى التآزر لصناعةِ الأمنِ والسَّلام والتَّآلفِ والوِئام.”

وأضاف “إذا لم تُوحِّدنا صرخاتُ الأطفال والنِّساء، ودماءُ الضَّحايا وهتكُ الأعراض وتدميرُ المساجد ودُور العبادة، والفَتكُ بالمرضى والمستشفيات، فما الذي يُوحِّدُنا؟ بعد أن تكالب الأعداء على الأمّة الإسلاميّة”.

وتساءل العلامة الغريفي”متى يُمتحنُ ضميرُ هذه الأُمَّة وإرادتُها وقُوَّتُها ووحدثُها وأنظمتُها وشعوبُها. وأكد “حاجة الأمّة في هذه الأزمنة المأزومة إلى الوعي والصِّدق والأمانة والثَّبات والإخلاص.”

وأشار العلامة الغريفي إلى أنّ “الكيان الصهيونيّ زُرِع في قلبِ أوطاننا وفي القدس وفلسطين، هذا الكيان المُرعِب الذي هجَّر وقَتل ودمَّر ولا زال يُرعِب، ويُهجِّر ويقتل ويُدمِّر. وكلُّ هذه الإرهاصات بكلِّ مساراتها، هي مِن أشراطِ الظُّهورِ المباركِ للإمامِ المهديّ «ع»، والذي سيُصلِّي في القُدسِ”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى