اقتصاد
أخر الأخبار

العراق وأزبيجان يبحثان سبل التعاون بين البلدين في مجال النفط والطاقة

بحث نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني،  مع وزير التنمية الرقمية والنقل الأذربيجاني، اليوم الخميس،  تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين. وتعزيز التعاون المتبادل في مجال النفط والطاقة.

 

 

 

وذكر مكتب الاعلام والاتصال الحكومي لوزارة النفط في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إن ” نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط استقبل ، اليوم الخميس، وزير التنمية الرقمية والنقل في جمهورية أذربيجان السيد رشاد نبييف. الذي يزور العراق للمشاركة في الاجتماع الثالث للّجنة العراقية الأذربيجانية المشتركة، يرافقه وفد من رجال الأعمال الأذربيجانيين.”

واضاف البيان “جرى، خلال اللقاء، بحث تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين. وتعزيز التعاون المتبادل في مجال النفط والطاقة. ”

ومن جانبه عبر وزير التنمية الرقمية والنقل في جمهورية أذربيجان “عن رغبة بلاده في تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين. وبما يخدم المصالح المشتركة .”

ونوه البيان إلى أنه “حضر اللقاء وكيل الوزارة لشؤون الاستخراج. ومدير عام شركة تسويق النفط العراقية ، ومدير عام دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة ، ومدير مكتب الوزير “.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى