محلي
أخر الأخبار

العراق نائباً لرئيس الاتحاد العربي للنقل البري

انطلقت، اليوم الأحد، في عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية أعمال الجمعية العمومية لدورتها (34) لأعضاء الاتحاد العربي للنقل البري، حيث حصل العراق على منصب نائب رئيس الاتحاد العربيأ للنقل البري للفترة المقبلة.

وذكر بيان لوزارة النقل وتلقته “النعيم نيوز”، أنه “انتخب للمنصب المذكور مدير عام الشركة العامة للمسافرين والوفود كريم كاظم حسين. بعد تصويت أعضاء الجمعية العمومية من البلدان العربية المشاركة بحضور عضو الجمعية مدير الشركة العامة للنقل البري مرتضى الشحماني”.

وأضاف البيان، أن “الجمعية انتهت من مناقشة جدول الأعمال الذي تضمن عدداً من الموضوعات ذات العلاقة بقطاع النقل البري. أهمها أعداد التقرير السنوي للأمانة العامة للاتحاد المقدم من مجلس الإدارة. والمصادقة على الميزانية الختامية لعامي 2019/2020 . وتعيين مدقق الحسابات لعام 2022 ، اضافةً إلى توصية مجلس الإدارة حول طلب فتح مكتب إقليمي للاتحاد في الإمارات العربية المتحدة والتطرق إلى عدد من الفقرات المهمة التي تنهض بعمل الاتحاد”.

كما نوه إلى أن “الاتحاد العربي للنقل البري هو هيئة عربية متخصصة في شؤون تنمية وتطوير وتنظيم وتكامل قطاع النقل البري في الوطن العربي”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى