رباضة

العراق على موعد مع الذهب في نهائي البطولة العربية للمواي تاي

تتجه أنظار محبي الرياضات القتالية صوب أبو ظبي الإماراتية التي تحتضن اليوم الأحد، نهائي البطولة العربية للمواي تاي والتي أحد اقطابها لاعبنا العراقي أحمد محمود .

وقال رئيس الاتحاد العراقي للعبة مصطفى جبار علك للوكالة الرسمية تاعبتها “النعيم نيوز”.  إن” العراق ضمن أربع مداليات في البطولة العربية، وبواقع ثلاث ميداليات برونزية واحدة .ذهبية أو فضية بحسب نتيجة النزال الأخير “.

وأضاف علك، أن” لاعبنا أحمد محمود تمكن من الوصول الى. المباراة النهائية بعد فوزه على اللاعب السوداني والمصري والمغربي وسيكون على موعد مع خصمه الاماراتي للمنافسة على ذهبية البطولة”.

وتابع علك، أن” النسخة الحالية تمتاز بمشاركة 170 لاعباً. ولاعبة من 17 دولة عربية وهي الإمارات وسوريا والمغرب والعراق وفلسطين والأردن والبحرين ومصر والسودان واليمن وليبيا. ولبنان وموريتانيا والسعودية والجزائر وتونس والكويت”.

وانطلقت يوم الخميس الماضي، منافسات البطولة العربية للمواي تاي بمشاركة 170 لاعباً ولاعبة يمثلون 17 دولة عربية

وبحسب الوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. “هذه الدول هي سوريا وليبيا والإمارات والسعودية والبحرين ومصر والكويت والجزائر وتونس ولبنان والمغرب وموريتانيا واليمن والسودان وفلسطين والأردن فضلا عن العراق، ومن المقرر أن تستمر فعاليات المسابقة التي تقام في دولة الامارات، لغايــة الخامس من آذار الحالي.”

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى