Uncategorizedرباضة

العراق بمواجهة سوريا في بطولة غرب آسيا للسيدات بالطائرة

يخوض اليوم السبت عند الساعة الرابعة عصراً المنتخب الوطني للسيدات بالكرة الطائرة بنظيره سيدات المنتخب السوري لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة غرب آسيا للسيدات التي تُضيفها العاصمة الأردنية عمان .

 

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لاتحاد الطائرة العراقي تلقت “النعيم نيوز” اليوم أن “منتخب الوطني للسيدات يحاول تجاوز عقبة المنتخب السوري. وضمان التأهل لربع النهائي كوصيف للمجموعة. خلف المنتخب اللبناني الذي بات قريباً من ضمان الصدارة بعد فوزه المثير أمس على المنتخب السوري بثلاثة أشواط لشوطين”.

وأضاف أن “سيداتنا يملكن في رصيدهن ستة نقاط من ثلاث مباريات ضمن. من خلالهما بطاقة التأهل لربع نهائي البطولة وبانتظار انتهاء مباريات اليوم. وختام دور المجموعات لمعرفة خصمنا المقبل في ربع النهائي”.

وفي وقت سابق “يستهل المنتخب الوطني النسوي بالكرة الطائرة مـشـواره في منافسات غرب آسيا عندما يلاقي نظيره السعودي في الساعة (12) من ظهر اليوم الثلاثاء ضمن مواجهات المجموعة (A) . التي تضيفها العاصمة الأردنية عمان والتي ستكون فيها صالة قصر الرياضة مسرحاً لجميع المواجهات .

ويأمل مـدرب منتخب سيداتنا بالكرة الطائرة راندي متي تسجيل بداية قوية وتحقيق نتائج إيجابية في أول مشاركة خـارجـيـة لسيداتنا بعد غـيـاب طويل عن المباريات الآسيوية والعربية لفترة استمرت لأكثر من 20 عاماً.

 

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى