محلي
أخر الأخبار

العدل: قريباً إطلاق خدمة فتح الأضابير الإلكترونية بمديريات بغداد كافة

أعلنت وزارة العدل، اليوم الخميس، عن قرب إطلاق خدمة فتح الأضابير الإلكترونية بجميع مديريات التنفيذ في بغداد خلال الفترة المتبقية من العام الحالي.

 

وذكر بيان للوزارة تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه،  أن “دائرة التنفيذ أكملت كافة إجراءاتها في رفع قاعدة البيانات المتعلقة بمعاملات فتح الأضابير في جميع مديرياتها في بغداد عبر بوابة أور الإلكترونية للخدمات الحكومية، وذلك بالتعاون مع مركز البيانات الوطني التابع للأمانة العامة لمجلس الوزراء، إضافة الى إعداد أجهزة الحاسوب والكوادر المتخصصة للتعامل مع المتطلبات عبر حسابات موثقة على المنصة المذكورة”.

 

وقال مدير عام دائرة التنفيذ راستي يوسف حميد، وفقاً للبيان، إن “هذا العمل يأتي استكمالاً لنجاح تجربة فتح الأضابير التنفيذية عن بعد في مديريتي تنفيذ الكاظمية والدورة، حيث استقبلت المديريتان العديد من المعاملات في المدة السابقة عبر نافذتها الإلكترونية المتاحة لهذا الغرض”.

 

وأضاف، أن “العمل مستمر وبوتيرة متسارعة لإنجاز المشروع خلال المدة المتبقية من العام الحالي، حيث أنه يعد الحجر الأساس للتحول الرقمي الذي تطمح إليه الدائرة ضمن خطوات وزارة العدل للاستفادة من التكنولوجيا الحديثة لتبسيط الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات العدلية للمواطنين”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى