محلي
أخر الأخبار

العبودي يؤكد أهمية استكمال جميع المتطلبات العلمية وفق مقتضيات التخصصات الأكاديمية المعتمدة للعام الدراسي الحالي

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي، اليوم الأربعاء، على أهمية استكمال جميع المتطلبات العلمية وفق مقتضيات التخصصات الأكاديمية المعتمدة للعام الدراسي الحالي.

وأفاد بيان للوزارة تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن” وزير التعليم العالي و البحث العلمي نعيم العبودي، أجرى جولة ميدانية في جامعة النهرين لمتابعة مجريات الاستعداد في الكليات للامتحانات النهائية. التي ستجرى في الأول من حزيران المقبل”.

وشدد العبودي” أثناء زيارته كلية الهندسة وتفقده قاعاتها الدراسية و مختبراتها العلمية، على أهمية استكمال جميع المتطلبات العلمية للعام الدراسي 2023/2022. و استيفاء الوحدات الدراسية وساعاتها على وفق مقتضيات التخصصات الأكاديمية، و نظامها الدراسي المعتمد”.

وأردف البيان، أن” وزير التعليم استمع إلى عدد من التدريسيين والطلبة من كليات الجامعة، بشأن البيئة الأكاديمية ونظامها التعليمي، الذي يشهد تحولا تدريجيا باتجاه مسار بولونيا وتلبية مستلزمات الجودة، ومتطلبات الاعتماد البرامجي”. مجددا في الوقت نفسه” التأكيد على توفير كامل المستلزمات التي تحقق للمؤسسة الجامعية أهدافها ورسالتها. على صعيد التدريس و البحث العلمي وتقديم الخدمات التخصصية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى