محلي
أخر الأخبار

الطيـران المـدني: إفتتاح المدرج الثاني لمطار بغداد الدولي

أعلنت سلطـة الطيـران المـدني، اليوم الثلاثاء، إفتتاح المدرج الثاني لمطار بغداد الدولي.

وافادت سلطة الطيران في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “رئيسها عماد عبد الرزاق الأسدي، استعرض أهم الإنجازات التي تحققت خلال هذه الفترة سيمـا افتتاح المدرج الثاني لمطار بغداد الدولي 15-33L. وبعض المرافق الخدمية الخاصة بالمسافرين، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس رابطة المصارف العراقيـة الخاصة وديع الحنظل. ومدير مطار بغداد الدولي ومدير الهندسة المدنية”.

وبحسب البيان أكد رئيس السلطة، أن “تلك الإنجازات التي تحققت اليوم تأتي برعاية وتمويل البنك المركزي العراقي ورابطة المصارف العراقيـة الخاصة ضمن مبادرة تمكين. والتي تسهم في دعم المبادرات المجتمعية والتي تضمنت تأهيل المدرج الثاني لمطار بغداد الدولي. وعدد من المرافق الخدمية في المطار وإعادة تأهيل بعض الأعمال في صالات المسافرين، والتي تتعلق بأماكن الجلوس  والخدمات الصحية وغيرها”.

وأردف، أن ” عودة المدرج الثاني في المطار للعمل جاء نتيجة أعمال التأهيل والتطوير وبإشراف الهندسية المدنية في المطار وضمن المواصفات المعتمدة”.

من جانبه أوضح رئيس رابطة المصارف العراقيـة الخاصة وديع الحنظل، أن “المساهمة في ذلك المنجز تأتي في إطار الواجب الوطني في دعم مطار بغداد الدولي لكونه يمثل إحدى أهم واجهات البلد والذي يستقبل العديد من الوافدين. وإنجازه جاء عبر تضافر الجهود المشتركة مع سلطة الطيران المدني في إعادة ترميم المدرج والبالغة مساحته 1600م2 وخلال مدة 125 يوماً من العمل المتواصل”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى