محلي
أخر الأخبار

الصناعة تطلق أربع خدمات للمديرية العامة للتنمية الصناعية

أطلقت وزارة الصناعة والمعادن، اليوم الاثنين، أربـع خدمـات للمديرية العامة للتنمية الصناعية عبـر بوابة أور الإلكترونية للخدمات الحكومية.

وذكرت الوزارة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “وزارة الصناعة والمعادن أطلقت أربعا من الخدمات التخصصية التي تقدمها المديرية العامة للتنمية الصناعية للمواطنين من الصناعيين عبر منصة أور الإلكترونية للخدمات الحكومية والتي شملت طلب الحصول على موافقة أولية للتقديم على منح إجازة مشروع صناعي تحت التأسيس وطلب منح إجازة مشروع صناعي تحت التأسيس إضافة إلى طلب الحصول على تخويل لإتمام سير المعاملات داخل المديرية وطلب الحصول على الموافقات الأمنية لمشروع صناعي”.

وأضاف البيان أن “هذا الإجراء يأتي عمـلاً بتوجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء بتنفيذ مشروع الأتمتة والحكومة الإلكترونية وبإشراف ومتابعة مباشرة من معالي وزير الصناعة والمعادن لتبسيط الإجراءات والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين”.

وأكدت الوزارة، بحسب البيان، “حرصها على تفعيل التقديم الإلكتروني لهذهِ الخدمات بهدف الاستغناء عن العمل الورقي وضمان السرعة والدقة والشفافية إلى جانب التقليل من الفساد الإداري والمالي وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين”، كاشفاً عن “قرب أتمتة باقي الخدمات المقدمة من المديرية لغرض إطلاقها عبر البوابة الحكومية تباعـاً”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى