الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

الصدر: بدء الهدنة في غزة نصر آخر يكتب على يد المقاومة الفلسطينية

أكد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الجمعة، أن بدء الهدنة في غزة نصر آخر يكتب على يد المقاومة الفلسطينية.

 

 

وقال الصدر في تغريدة له على منصة “إكس” تابعتها “النعيم نيوز”. :”نصر آخر يكتب على أيدي المقاومة الفلسطينية مع بدء الهدنة التي اضطر إليها العدو الغاشم والاستعمار الظالم”.

وأضاف أن”المقاومة الفلسطينية أذلّت العدو الصهيوني”، مشدداً: “سيبقى الصهاينة أعداءنا ولا تطبيع معهم”.

وتابع، “وحيا الله المقاومة الفلسطينية البطلة التي أذلّت العدو الصهيوني وأعزّت المستضعفين في مشارق الأرض ومغاربها.. بثباتها وصمودها أمام أعتى قوى الشر الصهيوني والأمريكي والألماني والفرنسي والبريطاني وأذنابهم.. وها هو نصر آخر يكتب على أيديهم مع بدء الهدنة التي اضطر إليها العدو الغاشم والاستعمار الظالم”.

وأعرب الصدر عن آمله، بأن “تكون هذه الهدنة بداية نهاية الإرهاب الصهيوني الأمريكي الذي يطال أهلنا الأحبة في فلسطين عموماً وأهلنا في غزة على وجه الخصوص”.

وحذر الصدر “من غدر العدو ونكثه للعهود والوعود. فلا عهد ا لهم ولا خير فيهم كما تعلمون ونعلم.. كما إننا نأمل أن يستمر السلام ويبعد الله الإرهاب. والإجرام الصهيوني ووقف المجازر ضد المدنيين. ولقمة عيشهم وكرامتهم وأن يجرّم العدو الصهيوني وكبيره النتن وداعمه العجوز الخرف كمجرمي حرب لما قاموا به من جرائم يندى لها جبين الإنسانية ضد الأطفال. والنساء والمستشفيات والمساجد والكنائس”.

وأردف الصدر، “ولتعلموا أحبتي المقاومين في فلسطين المحتلة.. بأننا معكم في حربكم وسلمكم وفي كل قراراتكم وسيبقى الصهاينة. أعداءنا ولا تطبيع معهم ولا سلام ما حيينا.. وقد خلّد الله والتاريخ ٧ (أكتوبر) نصراً لن يمحى ولن ينسى.. فشكراً لكم”.

وأدناه نص التغريدة:

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى