Uncategorizedمحلي
أخر الأخبار

الصحة: صدور الأوامر الوزارية بتعيين ذوي المهن الطبية

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، عن إصدار الأوامر الوزارية الخاصة بتعيين المشمولين بقانون التدرج الطبي رقم (6) لسنة 2000 والبالغ عددهم (29.882) خريجا.

وقالت الوزارة في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إنه “إلحاقا بالإعلان الصادر يوم أمس الأربعاء الموافق 4 أيلول 2024 وبمتابعة من قبل وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي مع جميع الجهات المعنية، واستنادا إلى جداول الموازنة (لعام 2024) والمُصادق عليها من قبل مجلس النواب والواردة إلى وزارة الصحة ومصادقة مجلس الخدمة الاتحادي على القوائم المرفوعة من قبل وزارة الصحة الخاصة بتعيين خريجي الجامعات والكليات والمعاهد الطبية والصحية والتمريضية المشمولين بقانون التدرج الطبي رقم (6) لسنة 2000 والبالغ عددهم (29.882) خريجا”،

وأضافت، “بناءً على ذلك أصدرت وزارة الصحة الأوامر الوزارية الخاصة بتعيين المشمولين بالقانون أعلاه من داخل وخارج العراق من الكليات والمعاهد الحكومية والأهلية من ضمنهم خريجو إقليم كردستان المشمولون ممن وردت صحة صدور أوامرهم الإدارية الصادرة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي”.
ونبهت، أنه “على الذوات المدرجة أسماؤهم في القوائم أدناه مراجعة الدائرة الإدارية والمالية والقانونية / قسم إدارة الموارد البشرية / شعبة التوظيف في وزارة الصحة / الطابق الرابع لإكمال إجراءات التعيين”.
للدخول إلى رابط الأسماء انقر هـنــا

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى