الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

الصحاف: اللجنة المكلفة بدراسة تقرير الخارجية الأمريكية عن حقوق الإنسان تعقد اجتماعها الأول

أعلنت وزارة الخارجية، اليوم الجمعة، عن عقد اللجنة الفنية المكلفة بدراسة التقرير الصادر عن وزارة الخارجيَّة الأمريكيَّة بشأن حقوق الإنسان، اجتماعها الأول.

 

وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد الصحاف، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “اللجنة الفنيّة المُكلفة من قبل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، ووزير الخارجيَّة فؤاد حسين، عقدت اجتماعها الأول لدراسة التقرير الصادر عن وزارة الخارجيَّة الأمريكيَّة”.

وتابع، “برئاسة وكيل وزارة الخارجيَّة للشؤون متعددة الأطراف والشؤون القانونيَّة قحطان طه خلف، وبحضور مستشاري رئيس الوزراء حسين علاوي ورئيس دائرة حقوق الإنسان في وزارة الخارجيَّة السفير هشام العلوي، ورئيس دائرة أمريكا وكالةً ميادة عبدالله ياسين، ومعاون رئيس دائرة حقوق الإنسان محمد صاحب مجيد، ومسؤول ملف حقوق الإنسان في مكتب السيّد الوكيل في وزارة الخارجيَّة سكرتير أول يحيى إبراهيم، إضافةً إلى مدير دائرة حقوق الإنسان في وزارة العدل”.

وأشار الصحاف، إلى أن “المجتمعين ناقشوا ما ورد في التقرير الصادر عن وزارة الخارجيَّة الأمريكيَّة بشأن حقوق الإنسان والحريات في العراق، كما ناقش المجتمعون وجهات النظر الفنيّة إثر المتابعات التي قامت بها الدوائر الاختصاص”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى