محلي
أخر الأخبار

الصالحي وقائد عمليات كركوك يبحثان أمن المحافظة وملاحقة الخارجين عن القانون

بحث رئيس الكتلة التركمانية النيابية النائب أرشد الصالحي قائد عمليات كركوك اللواء ركن صالح حرز، اليوم السبت، أمن المحافظة وملاحقة الخارجين عن القانون.

وذكر بيان للكتلة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “رئيس الكتلة التركمانية النيابية التقى اليوم مع قائد عمليات كركوك لمناقشة تطورات الأوضاع الأمنية في المحافظة”.

وأضاف البيان، “بحث اللقاء، الذي حضره عضو مجلس محافظة كركوك احمد رمزي، استعراض الأوضاع الأمنية الراهنة والتحديات التي تواجهها كركوك، وخاصة التهديدات التي تشكلها العصابات الإجرامية والجماعات الإرهابية التي تحاول زعزعة استقرار المحافظة”.

وأكد الصالحي، بحسب البيان، على “ضرورة إعادة النظر في الخطط الأمنية الحالية في مركز مدينة كركوك، وتطويرها بما يتناسب مع المستجدات الميدانية و أهمية تعزيز دور قيادة العمليات وفسح المجال أمام القوات الاتحادية لتعزيز تواجدها ودورها في ضبط الأمن والنظام وملاحقة العناصر الخارجة عن القانون”.

وقال، “إننا اكثر حرصًا على أمن واستقرار كركوك ونستنكر محاولات بعض الأطراف تحريف مواقفنا لاهداف سياسية؛ فالقوات الاتحادية ستبقى في محط اعتزازنا وفخرنا”.

من جانبه، أكد اللواء ركن صالح حرز، “التزام قيادة عمليات كركوك بتحقيق الأمن والأمان في المحافظة، مشدداً على أن القيادة تعمل على تحديث خططها الأمنية بما يتلاءم مع التحديات الحالية”.

وأشار، إلى أن “القوات الاتحادية لن تدخر جهداً في سبيل الحفاظ على امن و استقرار كركوك مقدماً شكره للنائب ارشد الصالحي على دعمه المتواصل لجهود قيادة العمليات والقوات الامنية الاتحادية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى