اخبار اسلامية
أخر الأخبار

الشيخ ناصري: بيان المرجع اليعقوبي في تأبين الرئيس الإيراني شاهد على أن العراق وإيران كالجسد الواحد

أعرب الوكيل العام لسماحة المرجع الديني آية الله الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، والمشرف العام على شورى عُلماء الجعفرية في باكستان ، سماحة الشيخ هادي حسين ناصري عن تعازّي الشعب الباكستاني وتعازّيه شخصياً للجمهورية الإسلامية في إيران قيادةً وشعباً بمُصاب إستشهاد الرئيس الإيراني حجة الإسلام والمسلمين السيد إبراهيم رئيسي والوفد المُرافق له داعياً الله تعالى أن يُلهم ذوي الشُهداء الصبر والسلوان .

 

 

ولفت الشيخ الناصري في خطبة صلاة الجمعة اليوم 24 أيّار 2024 ، في العاصمة الباكستانية إسلام آباد، وتابعتها “النعيم نيوز “.  إلى “أهمية ما صدر بهذا المُصاب من بيانات ومواقف سيما بيان المرجع اليعقوبي. (النجف الأشرف – عراق)  في تأبين الرئيس الإيراني الشهيد ورفقائه الذي إعتبره  شاهداً على أن إيران والعراق كالجسد الواحد وأن الشعبين الايراني. والعراقي مصداق لحديث رسول الله (ص) : “مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى ” .

أضاف الشيخ ناصري في خطبته : “يتفق هذا العام أن تأتي مناسبة عزيزة على قلوب المؤمنين في ظروف من الأسى والحزن ولكن لا يجب أن نسمح لهذا الأسى والحزن أن يُنسينا ما حققه أتباع مذهب أهل البيت عليهم السلام في لبنان من إنتصار إلهي كبير بطردهم جحافل الصهاينة عام 2000 في مثل هذه الأيام، فهذه ايام من أيام الله تعالى التي يجب أن تبقى حية في ذاكرتنا كأمة إسلامية رافضة للطغيان والظلم ” .

ختم الشيخ حسين ناصري خطبته “بالدعاء للشُهداء بالرضوان والفوز العظيم ولأسرهم بالصبر والسلوان.”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى