اخبار اسلامية
أخر الأخبار

الشيخ ناصري: بعثة الرسول الأعظم (ص) هي أعظم هدية منحها الله تعالى للبشرية

بارك الوكيل العام لسماحة المرجع الديني آية الله الشيخ محمد اليعقوبي والمشرف العام على شورى عُلماء الجعفرية في باكستان ، سماحة الشيخ هادي حسين ناصري في خطبتي صلاة الجمعة للشعب الباكستاني والأمة الإسلامية ذكرى المبعث النبوي الشريف

 

واعتبر الوكيل العام لسماحة المرجع الديني آية الله الشيخ محمد اليعقوبي الشيخ حسين ناصري في بيان تلقت “النعيم نيوز”. ” بعثة الرسول الأعظم (ص) هي أعظم هدية منحها الله تعالى للبشرية ، فالرسول الأكرم (ص) والإسلام  جاء ليُحرّر الإنسان من أغلال الجهل والتعصب والجمود . {وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَهُمْ وَالْأَغْلَالَ الَّتِي كَانَتْ عَلَيْهِمْ} (الأعراف، 157)..

كما بين الشيخ ناصري المشاركة الواسعة لمختلف شرائح الشعب الباكستاني في الانتخابات. تعبير عن إرادة الشعب في صناعة المستقبل .

وأكد الوكيل العام لسماحة المرجع الديني آية الله الشيخ محمد اليعقوبي الشيخ حسين ناصري أيضا أن “بعثة الرسول الأعظم (ص) هي أعظم هدية منحها الله تعالى للبشرية. والمشاركة الواسعة للشعب الباكستاني في الانتخابات تعبير عن إرادة الشعب في صناعة المستقبل”.

الجدير بالذكر أن “باكستان شهدت يوم الخميس 08/02/2024، الإنتخابات التشريعية. عامة وسط إجراءات أمنية مشددة. حيث شارك أكثر من 128 مليون شخص في الانتخابات .”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى