اخبار اسلامية
أخر الأخبار

الشيخ ناصري: المرجع اليعقوبي يمثل النجف الأشرف بعراقتها وأصالتها وغزارتها العلمية

أكد الوكيل العام لسماحة المرجعية والمشرف العام على شورى عُلماء الجعفرية في باكستان سماحة الشيخ هادي حسين ناصري ان سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي يمثل النجف الأشرف بعراقتها وأصالتها وغزارتها العلمية وكُل أبعادها الإسلامية والمعنوية

 

 

اعتبر الوكيل العام لسماحة المرجع الديني آية الله الشيخ محمد اليعقوبي والمشرف العام على شورى عُلماء الجعفرية في باكستان سماحة الشيخ. هادي حسين ناصري في خطبة صلاة الجمعة  في العاصمة الباكستانية إسلام آباد وتابعتها “النعيم نيوز” . إن “استقبال المرجع اليعقوبي لزعيم الحركة الإسلامية في نيجيريا العلامة المجاهد الشيخ إبراهيم الزكزكي في مكتبه بالنجف الأشرف أثلج قلوب المؤمنين. والمجاهدين في كل مكان “.

وأضاف الشيخ الناصري “المرجع اليعقوبي يُمثل النجف الأشرف بعراقتها وأصالتها وغزارتها العلمية وكُل أبعادها الإسلامية والمعنوية .كما نوه الشيخ هادي حسين ناصري بدور مرجعيات النجف. الأشرف على مر التاريخ في نصرة القضايا الإسلامية المُحقة والتضامن قولا وفعلا مع جميع المستضعفين من حول العالم الإسلامي .”

وختم الشيخ ناصري “بالتذكير بجهود وتضحيات الشيخ زكزكي الجسيمة في خدمة. المشروع الإسلامي ونشر تعاليم أهل البيت عليهم السلام في القارة السمراء بالخصوص في دولة نيجيريا .”

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى