اخبار اسلامية

الشيخ قيس الطائي يلتقي عدد من الإعلاميين والصحفيين في طهران 

التقى ممثل المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي، الشيخ قيس الطائي، اليوم الجمعة، عدد من الاعلاميين والصحفيين في طهران.

وذكر مكتب سماحة الشيخ، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “التقى فضيلة الحاج الشيخ قيس الطائي ممثل و مدير مكتب سماحة اية الله العظمى المرجع الشيخ محمد اليعقوبي “دام ظله” جمع من الصحفيين والاعلاميين في الوكالات والصحف الايرانية في طهران”.

وبين الشيخ الطائي “دور المرجعية الرسالية المتمثلة بسماحة اية الله العظمى الشيخ اليعقوبي حفظه الله في النهوض بواقع الامة الاسلامية. ومواكبتها للقضايا المصيرية التي تهم المجتمع العربي و الاسلامي”.

كما بين “المواقف التأريخية من زمن الشهيد الصدر الثاني قدس ولغاية الان والتي ساهمت مساهمة فاعلة في الحفاظ على الثوابت الاسلامية في العراق.  والتي غيرت مسار الحياة الاجتماعية بوعي و بصيرة و انقذت الامة من الانهيار. فصار سماحته كالنهر الذي لا ينضب من العلم الوفير الذي قدمه من خلال المحاضرات الدينية و الدروس الحوزوية خلال السنين الماضية وكان لها الدور الواضح في تجديد الفكر الحوزوي بما يناسب ومتغيرات العصر و مواكبة المستحدثات من قضايا المجتمع .اضافة الى ان سماحته من الداعمين بكافة الوسائل المتاحه له للحوزة العلمية و طلبة العلوم الدينية في مختلف دول العالم ومنها الحوزات العلمية في الجمهورية الاسلامية في ايران”.

وشكر الجمع “دور المكتب الشريف في قم المقدسة لتقديم الدعم لمختلف الشرائح من طلبة الحوزة و طالبات و مغتربين و اعلاميين داعمين كافة الجهود لنشر مذهب اهل البيت عليهم السلام”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام بالضغط على الرابط التالي : النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى