اخبار اسلامية
أخر الأخبار

الشيخ عمار الهلالي يزور آية الله السيد محسن الحجة في كابل

التقى ممثل سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي، الشيخ عمار الهلالي، أمس الثلاثاء، آية الله السيد محسن الحجة بمكتبه الشريف في العاصمة الأفغانية كابل.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “ممثل سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي، الشيخ عمار الهلالي، التقى، آية الله السيد محسن الحجة، بمكتبه الشريف في العاصمة كابل/أفغانستان، ناقلاً تحيات المرجعية الدينية إلى سماحة السيد خاصة، وعلماء أفغانستان عامة، ودعائه لهم بطول العمر ومزيد من التوفيق، لخدمة الدين والمؤمنين في أفغانستان“.

وأضاف، أن “آية الله السيد الحجة، رحب بهذا الوفد الكريم من قبل المرجعية الرشيدة في النجف الأشرف للتواصل مع علماء الشيعة في أفغانستان، والإطلاع على أحوالهم وأحوال أتباع مدرسة أهل البيت (عليهم السلام) في هذه الظروف”.

وتابع البيان، “وشكر الرعاية الكريمة لسماحة المرجع اليعقوبي، للحوزات العلمية ودعمه المتواصل خلال السنوات الثلاثة الماضية، وكذلك رعاية أيتام آل محمد (صلوات الله عليهم) وسط هذه الصعوبات التي يعاني منها الشعب الأفغاني المسلم، وحمل السلام والدعاء إلى سماحة المرجع اليعقوبي لخدمة الدين الحنيف”.

وأشار، إلى أن “ممثل سماحة المرجع اليعقوبي، الشيخ عمار الهلالي، اطلع على نشاطات الوفد في أفغانستان، وبرنامج الزيارة التي سيقوم بها خلال فترة تواجده في البلاد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى