اخبار اسلامية
أخر الأخبار

الشيخ ضياء السهلاني يزور عشيرة آل أزيرج لتبليغهم توجيهات المرجعية الرشيدة (الصور)

زار مدير مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في ذي قار، الشيخ ضياء السهلاني والوفد المرافق له، اليوم الأربعاء، عشيرة آل أزيرج، وذلك لتبليغهم توجيهات المرجعية الرشيدة، حول الاستفتاء الذي صدر بخصوص تناول الطعام في مجالس الفواتح.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مدير مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في ذي قار، الشيخ ضياء السهلاني، والوفد المرافق له، زار عشيرة آل أزيرج، والتقى بشيخها العام الشيخ رشيد آل بطي، وعدداً من وجهاء العشيرة، وذلك لتبليغهم توجيهات المرجعية الرشيدة حول الاستفتاء الذي صدر بخصوص تناول الطعام في مجالس الفواتح”.

وتابع، أن “الحاضرين رحبوا بما يصدر من توجيهات سديدة من قبل المرجعية الرشيدة، معلنين تضامنهم التام مع هذه التوجيهات المباركة، حيثُ تأتي هذه الجهود في إطار سعي المرجعية، بالحفاظ على سلامة المجتمع المسلم”، مضيفاً “وشكر الشيخ السهلاني، وجهاء تلك العشيرة على التزامهم السريع بتلك التوجيهات التي تضمنت عدم إطلاق العيارات النارية، وعدم تناول الطعام في هذه المناسبات”.

وأشار البيان، إلى أن “هذه الخطوة تعد نموذجاً رائعاً للتعاون الفعّال والمسؤولية المجتمعية العالية التي تتحلى بها عشائرنا الكريمة، في خدمة المجتمع والمساهمة في الحفاظ على السلام والاستقرار الاجتماعي، مع مراعاة القيم والمبادئ التي تعزز الحياة الاجتماعية والاقتصادية، للفرد والمجتمع”.

يذكر أن سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، كان قد أصدر بياناً سابقاً بخصوص مجالس الفواتح، دعا فيه عشائرنا الكريمة إلى إعانة صاحب العزاء وتقديم العون له، وعدم تحميله أعباء مادية تثقل من كاهله.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى