اخبار اسلامية
أخر الأخبار

الشيخ العرداوي يدعو الجهات الرقابية بالتحقيق في قضية اتلاف الأدوية بحجة الفاسدة في صحة المثنى

انتقد خطيب جمعة الرميثة سامي العرداوي بخطبته  يوم الجمعة في جامع وحسينية الامام الحسن ع طمع وجشع الأطباء الذين أخذوا يتاجرون بأرواح الناس ويمتصون دمائهم حيث وصفهم بملائكة الغضب بدلاً عن ملائكة الرحمة .

وذكر مراسل “النعيم نيوز” أنه “حذر الخطيب سامي العرداوي من انتشار ظاهرة رهن جثث المرضى الذين يتوفون داخل صالات العمليات لدى المستشفيات الاهلية الا بعد تسديد المبالغ المالية لها حيث أصبح المواطن تجارة لديهم نتيجة تفشي الطمع لديهم”.

وأكد الخطيب عن “ورود معلومات من بعض موظفي صحة المثنى معلومات حول اتلاف كمية 10 أطنان من الأدوية والعلاجات بما يسمى بالطمر الصحي بحجة انها فاسدة بل انها عكس ذلك هي بأتفاقات مع بعض الأطباء. ودوائرها لغرض اتلافها حتى يبقى الأطباء يمتصون بدماء المرضى بعياداتهم ويضطر المرضى لمراجعتهم”.

فيما طالب العرداوي “وزير الصحة والجهات الرقابية بالتحقيق بقضية اتلاف كمية 10 اطنان سنوياً. من الأدوية والعلاجات بمحافظة المثنى لمعرفة السبب الحقيقي والحد من تلك الظاهرة ومعرفة المقصرين فيها”

واضاف أنه “شكر الخطيب بعض الأطباء الذين ما زالوا حقاً انهم ملائكة للرحمة بمساعدتهم المستمرة للمرضى بعيداً عن الجشع والطمع”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى