اخبار اسلامية
أخر الأخبار

الشيخ العبودي يدعو العاملين إلى التعاون التام مع الإدارة الجديدة بعد تقديم استقالته

دعا مدير مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في بغداد/الرصافة، الشيخ مجيد العبودي، اليوم الخميس، العاملين إلى التعاون التام مع الإدارة الجديدة، بعد تقديم استقالته.

 

وقال الشيخ العبودي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “قال تعالى:{ وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ }(المائدة:2)، لقد جعل الله سبحانه وتعالى التعاون فطرة جبّلية جبلها في جميع مخلوقاته صغيرها وكبيرها ذكرها وأنثاها إنسها وجنّها، فلا يمكن لأي مخلوق أن يواجه كل أعباء الحياة ومتاعبها منفرداً، بل لابد أن يحتاج إلى من يعاونه ويساعده على مواجهة التحديات ويستثمر الفرص وينهض بالأعباء”.

وتابع، “فالتعاون ضرورة من ضروريات الحياة التي لا يمكن الاستغناء عنها، فبالتعاون ينجز العمل بأقصر وقت وأقل جهد ويصل الأفراد والجماعات إلى الغرض، بسرعة وإتقان”.

وأكمل الشيخ العبودي: “أخوتي أشكر مشاعركم النبيلة التي جسدت بكلماتكم وتصرفاتكم ورفضكم التنحي عن موقع المسؤولية بعد أن قدمت استقالتي من إدارة مكتب المرجعية الرشيدة في بغداد الرصافة، لأتفرغ بتمثيل المرجعية الدينية الرشيدة للعمل في موقع آخر يتطلب المزيد من الجهد على مستوى التخطيط والتنفيذ”.

وأردف، قائلاً: “وأنا شاكر لفضل وعطاء المرجعية وحكمتها في توجيه الأمور، حقيقة تخجلني مشاعركم وللتأريخ أقول لا أدعي أني حققت ما تحقق من منجزات لوحدي بل ببركة تعاونكم، وأكرر ضرورة التعاون مع الإدارة الجديدة راجياً من الله تعالى التوفيق للجميع، لأنني من هذه المدرسة التي نطقت كلمة دوى بها الماضي وبقي صداها للمستقبل (أنا لست مهما المهم دين الله ومذهب أمير المؤمنين….)”.

وأضاف الشيخ العبودي، “طلبي الأخير براءة الذمة، وقد برأت الذمة للجميع بل سيبقى دعائي لكم ما بقيت، وفي نفس الوقت التمس من جميع الأخوة الفضلاء والأخوات المبلغات والمؤسسات والمواكب والروابط والهيئات والشباب الرسالي التعاون مع الإدارة الجديدة، نسأل الله تعالى لها التوفيق في مسيرة العمل الإسلامي“.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى