اخبار اسلامية
أخر الأخبار

الشيخ السهلاني يزور جامعتي باقر العلوم (ع) والزهراء النسوية للإطلاع على سير الامتحانات

زار مدير مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في ذي قار، الشيخ ضياء السهلاني، اليوم الأربعاء، جامعتي باقر العلوم (ع) الدينية، والزهراء النسوية، للإطلاع على سير الامتحانات النهائية.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “في إطار الزيارات التفقدية التي يجريها مدير مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في ذي قار، الشيخ ضياء السهلاني، حيث قام بزيارة مهمة إلى جامعة باقر العلوم (ع) الدينية، وجامعة الزهراء النسوية في المحافظة”.

وتابع، أن “الزيارة تمحورت حول مراجعة سير الامتحانات النهائية للعام الحالي في الجامعتين، حيث قام الشيخ ضياء السهلاني، بمتابعة الاستعدادات الجارية، والاطلاع على ترتيبات الامتحانات”، مضيفاً “وجددت الجامعتان الدينيتان، التزامهما بتوفير بيئة تعليمية مثلى، وإعداد طلابهما، لمواجهة التحديات العلمية والفكرية المعاصرة”.

وشدد الشيخ السهلاني، بحسب البيان، على “أهمية التعليم الديني في ترسيخ القيم والأخلاق الإسلامية، وتطوير الفهم الصحيح للدين”، مشيداً “بالجهود المبذولة من قبل إدارة الجامعتين والأساتذة، في تنمية المعرفة الدينية، وتأهيل الطلاب لخدمة المجتمع”.

وتعد جامعة باقر العلوم (ع) الدينية وجامعة الزهراء النسوية، من أبرز المؤسسات التعليمية الدينية في المنطقة، حيث تسعى إلى توفير بيئة تعليمية متميزة للطلاب، وتنمية البحث العلمي في مجالات الدراسات الدينية.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى