الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

الشيخ الخزعلي يدين العدوان على اليمن: يمثل خرقاً صارخاً لكل القوانين والأعراف

أدان الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الجمعة، العدوان الذين نفذته أمريكا وبريطانيا ضد اليمن، فيما أعرب عن تضامنه الكامل مع الشعب اليمني.

 

وقال الشيخ الخزعلي، في تدوينة على منصة “إكس”، وتابعتها “النعيم نيوز”، “من قلب العراق، أرض الحسين (عليه السلام)، مقبرة الغزاة ومهد الأبطال، نرفع صوتنا عالياً، لإدانة العدوان الظالم الذي يتعرّض له شعب اليمن الشقيق، بسبب دعمه للقضية الفلسطينية”.

وتابع، أن “هذا العدوان الذي يقوده الاستكبار العالمي وأذنابه، يُمثّل خرقاً صارخاً لكل القوانين الدولية والأعراف الإنسانية، وهو محاولة استغلال صمت الشعوب العربية، أمام ما يحصل في فلسطين، ليتمّ تكراره في اليمن”.

وأكمل الشيخ الخزعلي: “إننا في العراق، وبصفتنا جزءاً لا يتجزأ من محور المقاومة، نعلن تضامننا الكامل مع الشعب اليمني، في مواجهته لهذا العدوان الغاشم، ونؤكد أن هذه المحاولات اليائسة، لن تفتَّ في عضد اليمن، بل ستزيد من صلابته وتماسكه”.

وأضاف، أن “الصمود الأسطوري الذي يُظهره الشعب اليمني في وجه هذه التحديات، يستحق أن يكون موضع تقدير ودعم كبيرين، ونرى فيه دليلاً قاطعاً على أن إرادة الشعوب لا يمكن كسرها بالآلة العسكرية ولا بالمؤامرات”.

وبيّن الشيخ الخزعلي: “كما ندين بشدة، الدور المباشر الذي تلعبه قوى الشر، الثالوث المشؤوم أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني في هذا العدوان، ونؤكد أن هذه الأعمال الإجرامية تكشف الوجه الحقيقي للمعتدين، وتفضح نفاقهم”.

واختتم، حديثه بالقول: “ندعو المجتمع الدولي، وكل الأحرار في العالم، إلى إدانة هذا العدوان، ودعم حق الشعب اليمني في الدفاع عن سيادته وحريته وكرامته”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى