محلي
أخر الأخبار

الشهد: حركة وصول الناخبين إلى مراكز الاقتراع سلسة وليس لدينا مشاكل فنية

بيّن محافظ الديوانية، ميثم عبد الإله الشهد، اليوم الاثنين، عدم تسجيل أي مشاكل فنية أو أمنية، فيما لفت إلى أن حركة وصول الناخبين إلى مراكز الاقتراع، سلسة.

 

وقال الشهد، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”: “قمنا بجولة ميدانية للمراكز الانتخابية في الأقضية والنواحي. ومركز المدينة، منذ الساعات الأولى من انطلاق العملية الانتخابية للتصويت العام”، مضيفاً أن “حركة وصول الناخبين إلى المراكز الانتخابية. سلسة، وليس لدينا أي مشاكل فنية أو تقنية أو أمنية”.

وتابع، أن “التصويت العام هو انعكاس للتصويت الخاص، وأن نجاح خطة الاقتراع الخاص. انعكس بشكل إيجابي على التصويت العام“.

وأشار محافظ الديوانية، إلى أنه “تم تشكيل غرفة عمليات، تمثلت بالدوائر الخدمية والصحية ومفوضية الانتخابات. وكذلك المحور الأساسي من القوات الأمنية”، منوهاً بأن “سيارات الإسعاف والدفاع المدني. موجودة بالقرب من كل مركز انتخابي”.

بدوره، أكد مكتب مفوضية الانتخابات بالديوانية، أن “جميع أجهزة الاقتراع تعمل. ولم يسجل أي خلل، فيما لفت إلى توزيع فرق صيانة. لمعالجة أي خلل قد يحدث.

وصرح مدير مكتب مفوضية الانتخابات بالديوانية، فارس العطية. في تصريح للوكالة الرسمية، بأن “محافظة الديوانية تضم 296 مركزاً انتخابياً للتصويت العام. وعملية استقبال الناخبين جيدة لغاية الآن”، متوقعاً “زيادة إقبال المواطنين على المراكز الانتخابية. خلال الساعات القادمة”.

وأردف، قائلاً: إن “جميع الأجهزة الخاصة بعملية الاقتراع. تعمل بشكل جيد”، مستدركاً بالقول: إنه “تم توزيع فرق الصيانة احتياطياً. لمعالجة أي خلل قد يحدث”.

وأكمل: أن “عدد المصوتين في محافظة الديوانية. يصل إلى 560 ألفاً على مستوى المحافظة”، مؤكداً “عدم وجود أي خلل تقني أو خرق أمني. من الكيانات السياسية”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى