سياسية
أخر الأخبار

المالكي: موقف العراق الثابت والمبدئي إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني

أكد رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، اليوم الأحد، موقف العراق الثابت والمبدئي إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وقال المكتب الإعلامي للمالكي في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي. استقبل بمكتبه اليوم سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى العراق محمد كاظم ال صادق”.

وأضاف، أنه “في مستهل اللقاء جرى بحث مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية في العراق والمنطقة. كما تم مناقشة مجريات العدوان الصهيوني الغاصب ضد فلسطين ولبنان وضرورة التحرك الدبلوماسي لإيقافه”.

وأكد المالكي وفقاً للبيان، “موقف العراق الثابت والمبدئي، إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني. ومن عدالة القضايا التي يدافعون فيها عن أراضيهم ضد العدوان الصهيوني المجرم”. داعياً إلى “مواصلة الجهود في جميع المحافل الدولية لدعم المساعي الأممية لإيقاف الحرب وضمان عدم توسعها”.

بدوره أكد السفير آل صادق سعي الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى “التعاون والتنسيق بين دول المنطقة في الضغط على المجتمع الدولي لإيقاف الاستهتار الصهيوني وجرائمه ضد فلسطين ولبنان”. مشيداً بـ”جهود العراق الإغاثية لدعم النازحين وتكثيف الجهود في المجال الإنساني في كلا البلدين”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى