محلي
أخر الأخبار

الشركة العامة لتجارة الحبوب تصادق على خطة تسويق محصول الحنطة لعام 2022

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الأحد، عن مصادقة مجلس إدارة الشركة العامة لتجارة الحبوب على خطة تسويق محصول الحنطة لعام 2022.

وقال مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب محمد حنون على هامش زيارته لفرع الشركة في واسط، بحسب بيان صادر عن الوزارة وتلقته “النعيم نيوز”، إن “مجلس ادارة شركته في جلسته الثانية صادق على خطة تسويق محصول الحنطة للموسم 2022 .والتي أعدتها اللجنة المركزية للتسويق والمتضمنة الضوابط و المواصفات والمراكز التسويقية المعتمدة لهذا العام في فروعها ومواقعها بالمحافظات. فضلا عن التعديلات التي أجرتها والتي تصب في فائدة الفلاحين والمزارعين”.

وأكد أن “شركة الحبوب أنهت استعداداتها لاستلام كافة كميات الحنطة المنتجة. ووفق الضوابط التي أقرتها اللجنة العليا للتسويق وتم مصادقتها من مجلس الإدارة”.

وأضاف حنون أنه “تابع على مدى اليومين الماضيين جهد ونشاط فروع أم قصر والبصرة وميسان والكوت و التقى خلالها بادارات شركات الغذاء لبحث أهم مفصلين من مفاصل عمل وزارة التجارة وهما السلة الغذائية و استعدادات الوزارة لإنجاح الموسم التسويقي لمحصول الحنطة فضلا عن استعراض السبل التي يمكن من خلالها دعم شركة تجارة الحبوب بالملاكات البشرية خلالها الموسم التسويقي وحسب الحاجة للاختصاصات لاسيما الدرجات الفنية”.

وبين ان “شركات الغذاء لها الرغبة بدعم شركة الحبوب لاسيما وان محافظة واسط تعد في طليعة المحافظات المنتجة للقمح والتي نالت مابعد 2003 ( سلة غذاء العراق ) لتفوقها في انتاج القمح”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى