محلي
أخر الأخبار

الشرطة المجتمعية توقف ٩ حالات ابتزاز الكتروني وتعيد ٩ فتيات هاربات الى ذويهن

أعلنت الشرطة المجتمعية، اليوم الاثنين، عن إيقاف (٩) حالات ابتزاز الكتروني وإعادة (٩) فتيات هاربات بسبب التعنيف ومشاكل أسرية الى ذويهن.

 

وذكر بيان للشرطة المجتمعية تلقته “النعيم نيوز”. أن “مفارزها في الأنبار أوقفت (٣) حالات ابتزاز الكتروني لفتيات من المحافظة، فيما أوقفت مفارز العاصمة بغداد وذي قار حالتين في كل منهما، وحالة واحدة في كل من كركوك والنجف الأشرف”.

وأضاف البيان أن “الشرطة المجتمعية اتخذت الإجراءات اللازمة بحق المبتزين الذين حاولوا استغلال ضحاياهم بتهديدهن بنشر صورهن الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ما لم يخضعن لرغباتهم الدنيئة، أو تسليمهم مبالغ مالية، كما قامت بحذف محتويات الابتزاز وتأمين حسابات الضحايا”.

وتابع أن “مفارز المجتمعية أعادت (٣) فتيات هاربات الى ذويهن في بغداد، واثنين في نينوى، وفتاة في كل من كركوك والبصرة والنجف وصلاح الدين”.

وأشار الى ان “الشرطة المجتمعية قدمت الدعم النفسي والمعنوي للفتيات الهاربات واتخذت اللازم بحق معنفيهن، وحثت ذويهن على رعايتهن والاهتمام بشؤونهن، هذا وستقوم مفارزها بزيارات دورية لمحل سكن الفتيات للاطمئنان على اوضاعهن ضمن مبدأ الرعاية اللاحقة الذي تعمل بموجبه”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى