الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الشرطة المجتمعية تعيد فتاة هاربة الى ذويها وتوقف حالة تعنيف لفتاة أخرى

أعلنت مديرية الشرطة المجتمعية، اليوم الخميس، تمكنها من إعادة فتاة هاربة الى ذويها وتوقيف حالة تعنيف لفتاة أخرى في العاصمة بغداد.

وذكر بيان للمديرية تلقته “النعيم نيوز”. أن “الشعبة النسوية بقسم الشرطة المجتمعية في دائرة العلاقات والإعلام، تمكنت بعمليتين منفصلتين من اعادة فتاة هاربة الى ذويها، وايقاف حالة تعنيف لفتاة أخرى في بغداد”.

وتابع البيان: “جاءت عملية إعادة الفتاة بعد ورود مناشدة بوجود فتاة في احدى مناطق بغداد، هاربة اليها من احدى المحافظات. حيث توجهت مفرزة من الشعبة النسوية الى مكان تواجدها وتبين أنها قد تركت منزل أسرتها رغبة منها بالسكن المستقل بعيدا عن ذويها. وفي الاثناء قامت المفرزة بإفهامها بخطأ اقدامها على هكذا فعل لما له من تبعات اجتماعية وأمنية ونفسية خطيرة في المستقبل. كما جرى التواصل مع ذويها واعادتها اليهم. حيث تعهدوا بالحفاظ عليها ورعايتها مستقبلا”.

وأضاف أنه “تمكنت الشعبة من ايقاف حالة تعنيف لفتاة تبلغ ال٢٩ من عمرها. حيث استنجدت من تعرضها للضرب والتعنيف المتكرر من قبل أخيها, الذي تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه، وتقديم الدعم النفسي والمعنوي للفتاة، وحث عائلتها على رعايتها والاهتمام بها”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى