الامن

الشرطة الاتحادية تقبض على إثنين من المطلوبين بينهم إمرأة غربي بغداد

ألقت الشرطة الاتحادية، اليوم الاربعاء، القبض على إثنين من المطلوبين بينهم إمرأة بمواد قانونية مختلفة وضبط اسلحة غير مرخصة غربي بغداد.

 

وذكرت الشرطة في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تأكيداً لتوجيهات قائد قوات الشرطة الاتحادية بملاحقة الخارجين عن القانون. وتنفيذ مذكرات القبض الصادرة بحقهم من قبل المحاكم المختصة. شرعت اليوم قوة من الفوج الثاني اللواء السادس الفرقة الثانية بالإشتراك مع مكتب مكافحة اجرام حي العامل بتنفيذ أمر قبض على متهمة صادر بحقها مذكرة قبض. وتحري من محكمة تحقيق الرصافه وفق المواد 289 و298 ق .ع تم تسليمها إلى الجهات المختصة”.

وأضافت أنه “إثر معلومات أمنية تمكنت قوة من الفوج الأول اللواء الخامس. و بإسناد مفارز الجهد الاستخباري من تطويق محل تواجد أحد المتهمين قام برمي رمانة يدوية سابقا على أحد المنازل في منطقة ” الدوانم ” غربي بغداد. وإلقاء القبض عليه حسب مذكرة القبض الصادرة من محكمه تحقيق الكاظمية وفق الماده (406/1/ب ). تم إحالته اصوليا إلى الجهات المختصة”.

وتابعت أنه “في إطار مصادرة الأسلحة غير المرخصة إنطلاقاً من مبدأ الحفاظ على ارواح المواطنين وإرساء الأمن والنظام. نفذت قوة من الفوج الاول اللواء السادس وبإشتراك مفرزة من استخبارات الفوج واجب تفتيش ضمن منطقة ” شهداء البياع ” ببغداد. تم خلاله مصادرة بندقية كلاشنكوف و 4 مخازن بندقية بالاضافة الى 120 إطلاقة ودرع نسيجي. تم التعامل مع المواد المضبوطة اصوليا”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

ر.ك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى