الامن
أخر الأخبار

الشرطة الاتحادية تعثر على وكر لـ’لعصابات الإرهابية’ في كركوك

عثرت الشرطة الاتحادية، اليوم الثلاثاء، على وكر للعصابات الإرهابية يحتوي رمانات يدوية وصواعق وأجهزة اتصال مسلكة للتفجير ومواد غذائية وطبية في كركوك.

وذكرت وزارة الداخلية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في تفعيل العمليات الاستباقية وتطهير قواطع المسؤولية من مخلفات العصابات الإرهابية. تمكنت قوة بأمرة آمر اللواء الثامن عشر العميد “عباس حاوي” وبالإشتراك مع شعبة استخبارات اللواء من تنفيذ واجب تفتيش من محورين قرية الكبة – وادي زغيتون ضمن قاطع عمليات كركوك”.

وأضاف البيان “أسفر واجب التفتيش العثور على أجهزة موبايل عدد 20 مسلكة ومجهزة لتفجير أبراج الطاقة وسيم كارت عدد 32 .وفتيل تفجير عدد 25 وصاعق تفجير عدد 12 وبطارية تفجير عدد 12 .بالإضافة إلى مواد غذائية – اواني طبخ – ملابس عسكرية ومواد طبية عبارة عن ضماد ميدان وادوية ومراهم و ٤ رمانة يدوية ومواد اولية للتثبيت. عبارة عن اشرطة لاصقة – اشرطة مطاطية – اشرطة بلاستيكية”.

وبين أنه “تم رفع ومعالجة المواد من قبل مفارز الجهد الهندسي للواء”.

وأردف البيان “وفي إطار بسط الأمن والنظام وضمان حماية المواطنين. نفذت قوة من اللواء العشرون بإمرة رئيس أركان الفرقة الخامسة. واجب تفتيش وتطهير في داي الشاي ضمن قاطع المسؤولية في كركوك. بحثا عن المطلوبين من العصابات الارهابية والخارجين عن القانون”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى