اخبار اسلامية
أخر الأخبار

السيد فضل الله يبحث مع الشيخ التميمي عدد من القضايا الإسلامية والفكرية (الصور)

زار العلامة السيد علي فضل الله على رأس وفد علمائي، اليوم الخميس، الوكيل العام لسماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في لبنان وسوريا، الشيخ حسين التميمي.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “العلامة السيد علي فضل الله، على رأس وفد علمائي، زار الوكيل العام لسماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في لبنان وسوريا الشيخ حسين التميمي”، مضيفاً “وجرى البحث في عدد من القضايا الإسلامية والفكرية والفقهية، وآليات التعاون، وتم التطرق إلى آخر التطورات في المنطقة وخصوصاً ما يجري في قطاع غزة”.

وقدم السيد فضل الله، بحسب البيان، “شكره للشيخ التميمي، على استقباله”، مشيداً “بالدور الذي يلعبه المرجع اليعقوبي في الاهتمام بالشباب العراقي وقضاياهم، وفي توحيد كلمة العراقيين أمام كل المحاولات الساعية إلى بذر الفتن بينهم”.

ونوه، إلى “يقوم به من نشاطات ومبادرات تهدف إلى نشر الوعي والعلم والأخلاق ومواجهة الجهل والخرافة، من خلال تقديم تراث أهل البيت (ع) إلى العالم بطريقة حضارية وحدوية، والتركيز على القواسم المشتركة بين المذاهب الإسلامية، ووقوفه مع كل القضايا العادلة وفي مقدمها القضية الفلسطينية”.

وشدد السيد فضل الله، على “ضرورة تضافر الجهود والإمكانات لمواجهة ما يتعرض له الإسلام من تحديات خارجية وداخلية، تسعى لتشويه صورته وضرب مفاهيمه وقيمه”، مستغرباً “صمت العالم الغربي الذي يتغنى بالحضارة وحقوق الإنسان أمام ما يتعرض له قطاع غزة من مجازر وجرائم إبادة، ما يحتم على الشعوب العربية والإسلامية وجميع أحرار العالم الوقوف معه والدفاع عنه”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى