اخبار اسلاميةمحلي
أخر الأخبار

السيد العرداوي يشيد بعمل المفرزة الطبية الرئيسة في الديوانية خلال الزيارة الأربعينية

أشاد مدير مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في محافظة الديوانية، السيد حيدر العرداوي، اليوم الأحد، بعمل المفرزة الطبية الرئيسة في المحافظة، خلال الزيارة الأربعينية.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مدير مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في الديوانية، السيد حيدر العرداوي والوفد المرافق له، أشادوا بعمل المفرزة الطبية الرئيسة في محافظة الديوانية، لجهودهم المميزة في تقديم الخدمات الطبية للزائرين الوافدين إلى المحافظة، طيلة فترة الزيارة الأربعينية”.

وأكد السيد العرداوي، خلال زيارته المفرزة الطبية أيام الزيارة الأربعينية، أن “عمل المفرزة الطبية يستحق كل الشكر والثناء لما يقدمونه في خدمة الزائرين، خلال الزيارة الأربعينية، وهي خدمات مثالية رغم إمكانياتهم المحدودة وجهود المبذولة، فهم يعملون منذ الصباح حتى المساء، دون توقف أو ملل”.

من جانبه، أشار مسؤول المفرزة الطبية، إلى أن “عمل المفرزة الطبية، صرف العلاجات الطبية للزائرين عند الضرورة، وتقديم الإرشادات الطبية والنصائح بخصوص تناول الأغذية وغيرها من العلاجات، ويوجد لدينا مفارز خارجية منتشرة على طول الطريق”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى