الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

السيد الحكيم: العدوان الإسرائيلي على ضاحية بيروت لن يمر مرور الكرام ولن يكسر عزيمة المقاومين

طالب رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، السيد عمار الحكيم، المجتمع الدولي بوقف جرائم الاحتلال الصهيوني.

وقال السيد الحكيم في بيان تلقت “النعيم نيوز”. نسخة منه. “لقد ارتكب الكيان الإسرائيلي جريمة جديدة تُضاف إلى سجله الإجرامي الحافل بالإرهاب والعدوان، حيث استهدفت طائراته الحربية الأحياء السكنية في حارة حريك، في قلب الضاحية الجنوبية لبيروت، موقعةً دمارا كبيرا في منطقة مكتظة بالمدنيين الأبرياء”.

وأضاف، إن “هذا العدوان الجبان يُثبت للعالم أجمع مرة أخرى أن الكيان الإسرائيلي لا يعرف حدودا في إجرامه، ولا يتوانى عن ارتكاب أبشع المجازر ضد المدنيين، متجاوزا كل القوانين والأعراف الدولية. هذه الهجمات ليست مجرد اعتداءات عسكرية، بل هي محاولات خبيثة لزرع الرعب وإشعال الفتنة وزعزعة استقرار لبنان والمقاومة الباسلة، وتوسيع دائرة الصراع”.

وتابع السيد الحكيم، “نؤكد بشكل قاطع أن هذه الهجمات الإرهابية لن تمر مرور الكرام، ولن يستطيع العدو، مهما بلغت همجيته، كسر عزيمة المقاومين أو إخضاع الشعب اللبناني الأبي، ولن يجد الكيان الإسرائيلي سوى المزيد من الصمود والمقاومة، ولن يُفلح في تغيير مسار المعركة”.

وشدد، “إننا إذ ندين بشدة هذا العدوان الغاشم ندعو المجتمع الدولي إلى التحرك الفوري والعاجل لكبح جماح هذا الكيان المجرم، وتحميله المسؤولية الكاملة عن تداعيات هذا العدوان، كما نطالب كل القوى الحرة في العالم بالوقوف إلى جانب لبنان وشعبه، والضغط لإيقاف هذه الهجمات الوحشية فوراً، رحم الله الشهداء وشافى الجرحى ونصر المقاومين الأبطال”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى