اخبار اسلامية
أخر الأخبار

السويد.. مرکز الإمام علي (ع) يقيم برنامجه السنوي بمناسبة شهر محرم

أعلن مرکز الإمام علي (ع) الإسلامي في السويد، اليوم الخميس، أنه يقيم برنامجه السنوي بمناسبة شهر محرم الحرام وذکری شهادة سيد الشهداء وسيد شباب أهل الجنة، أبي الأحرار الإمام أبي عبدالله الحسین (ع) وأهل بيته وأصحابه الكرام، وذلك من یوم الإثنين 9 آغسطس 2021 ولمدة 13 لیلة.

وقال مركز الإمام علي (ع) في السويد، إنه “یرتقي المنبر الخطیب الحسیني سماحة الشیخ أحمد القرآني والرادود الحسیني ملا محمد باقر الكربلائي”.

وتابع أنه “یبدأ البرنامج الساعة 21:00 (التاسعة مساء) في کل لیلة. وسیکون حضور الإخوة الرجال في صالة الاجتماعات و الأخوات النساء في قسمي المصلی”.

وأضاف أنه “یرجی مراعاة قوانین وقوف السیارات في داخل وخارج المرکز والتعاون مع الخدّام. ولن یسمح بوقوف السیارات في مواقف جیران المرکز في ساعات العمل الرسمي. وخاصةً في برنامج یوم عاشوراء. من الأفضل استخدام وسائل النقل العام”.

وأشار إلى أنه “سیقام برنامج یوم عاشوراء و قراءة مقتل الإمام الحسین (ع). یوم الخميس الموافق 19 آغسطس الساعة العاشرة صباحا في صالة الاجتماعات للمرکز رجالا ونساء.ویستقبل مرکز الإمام علي (ع) الإسلامي مساعداتکم المالیة لاحیاء هذه البرامج وذلك عن طریق رقم سویش 1231963024 أو رقم بلوس جیرو 1-643195. ویرجی ذکر عبارة Muharram عند الدفع عن طریق سویش أو بلوس جیرو. بالإمکان أیضا دفع المبلغ نقدا أو عن طریق بطاقة الإئتمان في داخل المرکز”.

وأكد أنه “تقام برامج عزاء شهر محرم الحرام مع مراعاة القوانين والتوصيات الصحية في زمن تفشي فايروس كورونا. ومن الضروري عدم المشاركة في البرنامج عند بروز علائم المرض ومراعاة التباعد الاجتماعي عند الحضور أيضا. والتعاون مع خدّام البرنامج حفاظا على سلامة جميع المشاركين وزوّار الإمام الحسين (ع)”. مضيفا “نهیب بکافة الأخوة والأخوات بالمشارکة الفعالة لاحیاء الشعائر الحسینیة .”ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى