الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

السوداني يعلن افتتاح 64 مدرسة في عموم البصرة

افتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، مدرسة الذهب الأسود الابتدائية للبنات في محافظة البصرة،

 

 

 

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. “افتتح رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، مدرسة الذهب الأسود الابتدائية للبنات في محافظة البصرة، كما أعلن سيادته عن افتتاح 64 مبنى مدرسياً في عموم المحافظة، خلال حفل أقيم اليوم الإثنين. في ديوان مجلس محافظة البصرة، حضره السيد وزير التربية والسيد المحافظ.”

وأكد السوداني “خلال حفل الافتتاح حرص الحكومة على إيلاء الملف التربوي الأهمية القصوى، وخصوصاً ما يتعلق بالإسراع في تنفيذ الأبنية المدرسية.”

وأوضح السوداني “أن افتتاح هذا العدد اليوم من المدارس في. المحافظة وبمواصفات عالية، سيسهم في إنهاء معاناة طلبتنا الاعزاء، مبيناً أن العام المقبل سيشهد إتمام تنفيذ أعداد. أخرى من المدارس، بما يسهم في تطوير المسار التربوي وتأمين أهم أركانه الأساسية المتمثلة بالأبنية المدرسية.”

و توزعت المدارس الـ 64 بين مناطق البصرة المختلفة. حصة المركز منها 18 مدرسة، وتوزعت بقية الأبنية المدرسية بين شمال البصرة بواقع 25 مدرسة، وقضاء الزبير غرب البصرة 12 مدرسة. وكانت حصة قضاء شط العرب شرق المحافظة 6 مدارس، وحصة قضاء أبي الخصيب جنوب البصرة 3 مدارس.

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى