الواجهة الرئيسيةسياسية

السوداني يشدد على أولوية التنسيق الشامل بين القطعات والتشكيلات والأجهزة الأمنية والعسكرية

شدد القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، اليوم السبت، على أولوية التنسيق الشامل بين القطعات والتشكيلات والأجهزة الأمنية والعسكرية .

وذكر مكتبه الإعلامي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “ترأس رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، اجتماعاً ضمّ القيادات الأمنية والعسكرية في محافظة صلاح الدين، التي وصلها صباح اليوم في زيارة تفقدية”.

واستمع السوداني  إلى “إيجاز أمني عن سير تنفيذ الخطط الأمنية، وأهم تحديات العمل الأمني والاستخباري في الأجهزة الأمنية والقطعات العسكرية العاملة في المحافظة”.

وشدّد على “أولوية التنسيق الشامل بين القطعات والتشكيلات والأجهزة الأمنية والعسكرية، بما لا يترك للعابثين بأمن المواطنين، او لفلول الإرهابيين أي منفذ”.

كما أكد على “تنفيذ قرارات المجلس الوزاري للأمن الوطني بشأن التدقيق الأمني للمواطنين من المناطق المحررة بعد هزيمة تنظيم داعش الإرهابي”.

وبشأن الانضباط داخل الوحدات العسكرية والتشكيلات الأمنية، بيّن القائد العام للقوات المسلحة “أهمية بناء الثقة المتبادلة بين القادة والمنتسبين، وضرورة قرب القائد من مقاتليه واهتمامه بمشاكلهم، والعمل الدؤوب على معالجتها”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى