الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

السوداني يؤكد على ضرورة توافق مشاريع بغداد مع التوجه العام للبرنامج الحكومي

أكد رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، على ضرورة توافق مشاريع بغداد مع التوجه العام للبرنامج الحكومي، فيما بيّن أهمية العمل بشكل متكامل بين أجهزة المحافظة، ونظيراتها في أمانة بغداد والوزارات.

 

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل صباح اليوم، محافظ بغداد الجديد، عبد المطلب علي العلوي”، مضيفاً أن “السوداني بارك اختيار المحافظ، ومباشرته مهامه”.

وأشار رئيس الوزراء، بحسب البيان، إلى “أهمية المسؤولية التي تنتظر من يشغل هذا المنصب، وسعة المتطلبات التي ينتظر المواطن تلبيتها”.

وجدد، “الإشارة إلى ضرورة أن تتوافق مشاريع المحافظة مع التوجه العام للبرنامج الحكومي، وأولوياته الخدمية والاقتصادية، خاصة أن نطاق المسؤولية المناط بأجهزة محافظة بغداد، سيشهد العديد من المشاريع الاستراتيجية ومشاريع البنى التحتية الكبرى، وهي كلها تصبّ في منفعة سكّان مدينة بغداد”.

ولفت السوداني، إلى “ضرورة العمل بشكل متكامل بين أجهزة محافظة بغداد، ونظيراتها في أمانة بغداد والوزارات، من أجل اختصار الوقت وحشد الجهود، والإفادة القصوى من التخصيصات، وتحديد المستهدفات الخدمية بشكل واقعي ومدروس”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى