سياسية
أخر الأخبار

السوداني يؤكد: ضرورة حسم التعارضات مع المشاريع القائمة والتنسيق الدقيق في هذا المجال

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، ضرورة حسم التعارضات مع المشاريع القائمة، والتنسيق الدقيق في هذا المجال.

وذكر مكتبه في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم، الاجتماع الثاني للّجنة العليا لتنفيذ مشروع طريق التنمية”.

وأضاف أنه “جرى خلال الاجتماع استعراض آخر الخطوات التي اتُّخذت في صدد المضي بالمشروع من قبل الجهات المعنية. كلٌّ حسب مسؤوليته، ومتابعة سير الإجراءات المتخذة مع الدول الراغبة بالمشاركة والإسهام في المشروع”.

وبحسب البيان، وجّه سيادته، خلال الاجتماع “بإشراك دائرة الطرق والجسور في وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، بعملية الإشراف على مسار الطريق. وكذلك استحداث أقسام متخصصة في وزارتي النقل، والإعمار والإسكان، لإيجاد كادر متخصص يسهم في المتابعة والتنفيذ”.

وأكد السوداني” ضرورة حسم التعارضات مع المشاريع القائمة، والتنسيق الدقيق في هذا المجال”.

ووتابع البيان أنه “ناقش الاجتماع تعيين استشاري اقتصادي للمشروع، والتواصل مع الشركات العالمية المهتمة والمتخصصة بالمشاريع الفرعية ومشاريع المدن الصناعية. بالإضافة إلى استعراض مقترحات البنك الدولي في ما يتعلق بالمراحل التنفيذية والملفات الاستثمارية” .

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى