الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

السوداني يؤكد ضرورة تحرّك المحافظات وفق رؤية مشاريع البنى التحتية

أكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، ضرورة تحرّك المحافظات وفق رؤية تضع مشاريع البنى التحتية على رأس أولوياتها.

 

وأفاد المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني. ترأس اجتماعاً لرؤساء الدوائر الخدمية والحكومية في محافظة نينوى، وذلك خلال زيارته للمحافظة. التي وصلها صباح أمس الجمعة”.

وأوضح، أن “السوداني استمع إلى عرض شامل عن سير تقديم الخدمات للمواطنين. وأداء الدوائر في المحافظة”، مشيراً إلى أن “الحكومة عندما رفعت شعار الخدمات. فإن غايتها الوصول إلى تلبية الحاجات الأساسية للمواطنين وتحقيق تطلّعاتهم”.

وأضاف البيان، أن “الاجتماع شهد مراجعة ومتابعة مع كلّ مديري الدوائر. حيث وجّه السوداني أسئلة تفصيلية وتخصصية في كلّ مجال من المجالات الخدمية”.

وشدّد رئيس الوزراء، بحسب البيان، على أنّ “رضا المواطنين هو المقياس لتمييز الأداء، وأنّ هذه الزيارات تأتي للوقوف ميدانياً على أهمّ المشكلات. والعمل على حلّها، واستمرار المتابعة بعد ذلك”.

ولفت، إلى أن “رؤية الحكومة لواجبات المحافظة بأنها أداة أساسية مثلُها مثل الوزارات. وأن نجاح المسؤولين المحليين يأتي من صنع الحلول، ووضع الإجراءات التي تصبّ في الصالح العام”، مبيّناً “ضرورة تحرّك المحافظات. على وفق رؤية تضع مشاريع البنى التحتية على رأس أولوياتها”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى