الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

السوداني يؤكد دعمه لعمل مجلس محافظة كركوك

أكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، دعمه لعمل مجلس محافظة كركوك، وتوفير كل ما من شأنه أن يرتقي بالواقع الاقتصادي.

 

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل اليوم، أعضاء مجلس محافظة كركوك من المكوّن التركماني، في إطار متابعته لتفاهمات القوى الوطنية في المحافظة، لتشكيل الحكومة المحلية، والمضي بتنفيذ البرنامج الحكومي في قطاعات التنمية والخدمات، وتطوير عمل الأجهزة المحلية بالمحافظة”.

وأشار السوداني، خلال اللقاء، إلى “أهمية تقديم مصلحة أبناء كركوك في أي اتفاق بين القوى السياسية التي فازت بالانتخابات، إثر النجاح في إجرائها، بعد تعطيل استمر منذ عام 2005″، لافتاً إلى “ضرورة العمل كفريق واحد، بعيداً عن التهميش أو الإقصاء لكل القوى الوطنية والاجتماعية، المتآخية في كركوك”.

كما جدد رئيس الوزراء، “حثّ أعضاء مجلس المحافظة، على اختيار الإدارات الحكومية المحلية الناجحة، والاتفاق بشأن اختيار منصب محافظ كركوك، بما يلبّي تطلعات أبناء المحافظة”، مبيّناً “دعمه لعمل المجلس، وتوفير كل ما من شأنه أن يرتقي بالواقع الاقتصادي، ويعزز زخم إعمار البنى التحتية والخدمات فيها”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى