الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

السوداني يؤكد أهمية توطيد التعاون بين العراق والمغرب في المجال القانوني والقضائي

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني،اليوم الخميس، أهمية تعزيز الشراكة وتوطيد التعاون بين العراق والغرب في المجال القانوني والقضائي.

 

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. “إستقبل رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، صباح اليوم الخميس، رئيس مجلس وزراء العدل العرب، وزير العدل في المملكة المغربية السيد عبد اللطيف وهبي والوفد المرافق له.”

وأضاف البيان أيضا “شهد اللقاء البحث في مجمل روابط التعاون بين العراق والمغرب. ومجريات التحضير لاستضافة العاصمة بغداد جلسات الدورة (39) لوزراء العدل العرب.”

وتابع “نقل الوزير المغربي إلى سيادته تحيات العاهل المغربي، جلالة الملك محمد السادس، ورغبة الحكومة المغربية في تعميق العلاقات وتفعيلها بين البلدين الشقيقين، ودعم المغرب لاستضافة العراق نشاطات مجلس وزراء العدل العرب.”

كما أكد رئيس مجلس الوزراء خلال اللقاء،” أهمية تعزيز الشراكة. وتوطيد التعاون بين البلدين في المجال القانوني والقضائي، والاستفادة من التجربة المغربية في إطار أتمتة الإجراءات القضائية وتبسيطها. فضلاً عن البرامج المشتركة في التدريب وتبادل المعلومات في الجانب الأمني.”

 

 

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى