الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

السوداني: على الدول الكبرى اتخاذ موقف لإجبار الكيان المحتل على إيقاف حربه

دعا رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، الدول الكبرى للقيام بموقف فاعل لإجبار الكيان المحتل على إيقاف حربه.

 

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل سفير روسيا الاتحادية لدى العراق البروس كوتراشيف”.

 

وأوضح، أن “اللقاء، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تطويرها، انطلاقاً من الرغبة المتبادلة لتوسعة آفاق التعاون المشترك، واستمرار التعاون في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والثقافية، وبما يصب في مصلحة الشعبين العراقي والروسي”.

 

وأضاف، أن “اللقاء، تناول التطورات في المنطقة، واستمرار الكيان المحتل بعدوانه الآثم، على الشعبين اللبناني والفلسطيني، وتجاوزاته المرفوضة بالإساءة إلى مقام المرجعية العليا في النجف الأشرف، بما يمس مشاعر ملايين المسلمين في العالم، ويؤكد منطلقاته العنصرية والدينية في حربه العدوانية ضد غزّة ولبنان وسعيه للتضليل والتعمية، على العكس مما يروجه البعض من وجود جذور سياسية للصراع”.

 

وأشار رئيس مجلس الوزراء، إلى “موقف ودور فاعل للدول الكبرى المؤثرة في مجلس الأمن الدولي، لإجبار الكيان المحتل على إيقاف حربه وجرائمه التي يرتكبها، لوقف سعيه إلى دفع المنطقة نحو حرب شاملة من شأنها أن تهدد أمن العالم ومصالحه في المنطقة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى