محلي
أخر الأخبار

السوداني: القطاع الخاص شريكا مهما في وضع الحلول لمواجهة الأزمات

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، أن القطاع الخاص شريكا مهما في وضع الحلول والتنمية التي تعتمد عليها الخطط الحكومية لمواجهة الأزمات.

وذكر مكتبه الإعلامي، في بيان تلقته “النعيم نيوز”، انه “رعى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، مساء اليوم الثلاثاء، حفل إطلاق مشروع بوابة العراق السكني/ البحيرات، وهو أحد مشاريع القطاع الخاص السكنية في مدينة بغداد”.

وأشار رئيس الوزراء، خلال كلمة له في الحفل، إلى “أهمية اضطلاع القطاع الخاص وإسهامه في حل مشكلة السكن، كونه شريكًا مهمًّا في وضع الحلول والتنمية التي تعتمد عليها الخطط الحكومية لمواجهة الأزمات والتحديات الخدمية والاقتصادية”.

كما أكد السوداني أنه “من دواعي الفخر أن تتنافس الشركات العراقية والقطاع الخاص في ميدان التطوير العقاري وتتصدى لتنفيذ مشاريع ذات جدوى عالية، وقد أثبتت القدرة في هذا المجال”.

وبيّن أن “غياب الرؤية سابقًا عن خارطة الحلول تسبب في تفاقم مشكلة السكن، ولهذا فقد وضعت الحكومة على رأس أولويات المعالجات الخدمية أن تتعامل مع ملف السكن، وفق حلول وسياسات طويلة الأمد، وتعالج أصل المشكلة، وتؤسس تأسيسًا حضريًّا لا يمثل مشكلة في المستقبل”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى